قاعة الهواتف .Hall phones قاعة الهواتف .Hall phones
google-site-verification: googlee5ef2e1ae88ef928.html
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مواصفات هاتف اكسبريا ايج 5g sony xperia edge



حتى الآن ، كشف العديد من صانعي
الهواتف الذكية عن خططهم للإعلان عن العديد من الهواتف الذكية المتطورة للعام المقبل. من الجدير بالذكر أن سوني أطلقت أول هاتف ثلاثي الكاميرات في MWC 2019 تحت اسم Sony Xperia 1. واليوم ، نحصل على معلومات حول الهاتف الذكي الرائد القادم القادم مع إعداد الكاميرا الثلاثية. تعرف على وحش Xperia Edge II الآن! بادئ ذي بدء ، دعنا نتحدث عن العرض.
بالحديث عن التصميم ، سيتم تجهيز الوحش القادم من Sony بشاشة من الحافة إلى الحافة مع Super AMOLED مقاس 6.7 بوصة ، إلى جانب دقة 2160 × 3840 بكسل. من ناحية أخرى ، يعمل هذا الهاتف الذكي على شرائح Qualcomm Snapdragon 855+. إلى جانب ذلك ، بالنسبة للتخزين ، يحتوي هاتف Xperia Edge II على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت / 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت / 256 جيجابايت يمكن زيادتها حتى 256 جيجابايت
بعد ذلك ، دعنا ننتقل إلى قسم البرمجيات. يأتي هذا الهاتف الذكي من سوني مزودًا بأحدث Android 10 كنظام تشغيل. الحفاظ على الأضواء هو صندوق طاقة 6500mAh ضخم. علاوة على ذلك ، يدعم أيضًا الشحن السريع. بالحديث عن نظام الكاميرا ، تتكون كاميرا Sony Xperia Edge II من كاميرا خلفية ثلاثية تم إعدادها. في التفاصيل ، هناك عدسة أساسية 48 ميجابكسل ، ومستشعر عمق 32 ميجابكسل ، وعدسة ثالثة 8 ميجابكسل. على الجانب الأمامي ، يتميز هذا الهاتف الذكي بمدفع سيلفي 32 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هاتف Sony على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة للأمان.
تاريخ الإصدار والسعر
في الوقت الحالي ، لا توجد معلومات حول توفر هاتف Xperia Edge II الذكي. يمكننا أن نتوقع مقابلة هاتف Xperia Edge II في الربع الأخير من هذا العام. وفي الوقت نفسه ، فيما يتعلق بالتكلفة ، يبدأ سعر Sony Xperia Edge II عند 670 دولارًا أمريكيًا.

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قاعة الهواتف .Hall phones

2016